الموضوع
:
يــــآعــــــآذلـــي بــآلودآد شمت في آلعــــباد ... |نــآ طريح الوساد حرم والله حرام
عرض مشاركة واحدة
#
8
06-08-2011, 05:25 PM
الســـيبيري
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: شبكة العجمان
المشاركات: 2,247
صح لسانك ولسان شاعرها
ولاهنت ع النقل الرائع
تحياتي،،
الســـيبيري
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الســـيبيري