عرض مشاركة واحدة
  #378  
قديم 11-08-2011, 10:14 PM
عشق ~ عشق ~ غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 583

‏​‏​لازَمَ نْرَبيِ قَلوٌبنَا عَلىّ إِحّتِمآلَ اِلفُرآقَ
. . آللّہ جّآبَ . .
. . آللّہ أخّذَ . .
. . آللّہ عْليهَ آلعْوَضّ














الله عليه العوض ..
يارب عوضني خير ..

__________________

أستغفر الله وأتوب إليه

رد مع اقتباس