صرتي قصيدة حزن من غير قاف و وزن تفائلي ، وإتركي الماضي ما دامه مضى الحزن يكبر تحت تأثير جوّ الحزن تناسي اللي حصل وإبتسمي بسمة رضى
__________________ معڼى ٱلقھر : إڼکْ کَفـۅ , لکِنْ حظُۅظک خَآيٓبـــــہ !