الموضوع: مالك خوي !
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 27-08-2011, 07:02 AM
سعود الجوفان سعود الجوفان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: Q8
المشاركات: 395
Smile مالك خوي !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم ماراح ومابقى من الشهر الفضيل

اسمحولي على الإنقطاع

آخر ماكتبت , أتمنى أن تشفع لغيابي


||


كـذا عـلـى غـفـلـه تـنـكّـرت الاصـحـاب
..... وانـت الــذي مـن قـبـل عـنــدي معــزّز


لاشــك فـعــلٍ خـيّـــرٍ فــيــك مـاطـــاب
..... امـثـالــك الـلـــي بـالـمــبـادي مـهـــزّز


شرعت لـك فـي مدخـل الساحه ابـواب
..... وزولــي لـيــا شـفـتـه غـديـت اتـفــزّز


تـسـتـعـرض الأبـيـات قــدام الاجـنـاب
..... ومــن اولٍ شــعـــرٍ تـقــولــه مـقـــزّز


مالك خـوي أي والله ان مالك احبـاب
..... حـب الـمـصـالـح حـط فـيـك الـتـلــزّز


صـدقـت نفـسـك عنـد تلعات الارقـاب
..... ماغـــيـر طايـح لــه غـرور وتـخــزّز


ماكـنـت تحـسب للـظهور ايّـة حسـاب
..... سـبـحـانـه الـلـي حـبّـبــك بـالـتــرزّز



||

وسلامتكم


__________________

كم مرةٍ لاجيت ابكتب بها شي ~ يردني شيٍ ولاهو بيديني
أضيق ثم آخذ نفس وأرجع شوي ~ وأتذكر اللي صار بينه وبيني
والقمره اللي شع من صوبها ضي ~ نمضي نسامرها وهي تحتويني
حبـي لها ماحبـه الحـي للحـي ~ مافـوقـه إلا حبـي لوالدينـي

رد مع اقتباس