الموضوع: مالك خوي !
عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 01-09-2011, 05:58 AM
سعود الجوفان سعود الجوفان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: Q8
المشاركات: 395

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان ال شريد مشاهدة المشاركة
حجززززززززززززز فآخر ملكي ...

لي عودهـ يـ سعود ...


تشرفني عودتك ياسلطان

الله محييك ياغالي

__________________

كم مرةٍ لاجيت ابكتب بها شي ~ يردني شيٍ ولاهو بيديني
أضيق ثم آخذ نفس وأرجع شوي ~ وأتذكر اللي صار بينه وبيني
والقمره اللي شع من صوبها ضي ~ نمضي نسامرها وهي تحتويني
حبـي لها ماحبـه الحـي للحـي ~ مافـوقـه إلا حبـي لوالدينـي

رد مع اقتباس