من قـالك في مجتمعنا " مساواة " لا يقنعك . . ولا تصدق كلآمه ..! " الرجل " اذا اخطى [ نسينا خطاياه ] والبنت اذا اخطت . ." تقوم القيامه "
__________________ أنَاْ أُنثْىْ تُعَآنِقُ حُدودَ السَماءِ بــ طُهرِهاْ مَلآئكيَةٌ تَغْفَىْ عَلىْ أوْدَاجِ النَقاءْ لاْ شَبِيهَ لـِ رَوحْيْ سِوايْ ..مَولُودَةٌ مِنْ رَحِم القَمَرْ وتَسْكُنُ فِيْ فَضَاءِ الثُرَيَا ..تِلكْ هي أنَاْ بنت ناس وقلبها المااس