يعطيك العافيه
يابن ملبز على ماقدمت
ولاكن ومن غير زعل
انا اشك في القصه انها من نسل الخيال
وليست حقيقه....
وهذا انني لا اقلل من قدرة الله سبحانة وتعالى
(وهو على كل شيء قدير)
ولاكن هذا يعود الى كل شخص
وانا اقووول نها من خيااااااااال
مشكور على كل حال
ولاهنت