عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 17-10-2011, 09:30 AM
بنت ناس وقلبها الماس بنت ناس وقلبها الماس غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 879

****************

هاهو يوم جديد تشرق شمسه ويملأ نوره أرجاء هذا الكون كله
لو أنه يتكلم لقال: كلي نور وأمل وضياء وإشراقة وسعادة وحب
هاهي شمسي تنشر الضياء والدفء والحنان لتسعدكم
وهاهي عصافيري وطيوري تغرد وتعزف لكم أجمل الألحان الحلال
وها هو هوائي العليل ينعش الأبدان لتنفض عنها كسلها وليحل محله
النشاط والحيوية والجد والإجتهاد .
يخاطبنا هذا اليوم الجديد المشرق ليبعث فينا روح التفاؤل والقناعة
والرضا، وأن علينا نسيان الأمس بكل مافيه من أحزان وآلام .
مرحباً بك صباحنا الجديد ونحن نبادلك حباً بحب، لك منا الإعجاب
والتحية والتقدير .
حتى وإن بقيت صامتاً يافجرنا فثق بأننا نعرف بأنك تحوي الخير والحب
بين جوانحك، وما هذه الإشراقات إلا إرهاصات خيرك ومحبتك وأملك
فعش لنا سالماً واعلم بأننا ننتظر ظهورك وإشراقة شمسك على الدوام


************

__________________
أنَاْ


أُنثْىْ تُعَآنِقُ حُدودَ السَماءِ بــ طُهرِهاْ
مَلآئكيَةٌ تَغْفَىْ عَلىْ أوْدَاجِ النَقاءْ
لاْ شَبِيهَ لـِ رَوحْيْ سِوايْ ..مَولُودَةٌ مِنْ رَحِم القَمَرْ
وتَسْكُنُ فِيْ فَضَاءِ الثُرَيَا ..تِلكْ هي أنَاْ
بنت ناس وقلبها المااس

رد مع اقتباس