فى كل صباح. .انظر الى الحياة ..الى الطيور . .الى الاشجار. .الى الهواء. .الى الطبيعة. .فأقول الم تخلق لاجلنا!!... شقشقة الطيور وتغريدها تبعت الامل وصوت حفيف الاشجار وسكونها..يشعرنا بالوجود... وفى الطبيعة سحر ..يدعونا بان نشكر الله
__________________ أنَاْ أُنثْىْ تُعَآنِقُ حُدودَ السَماءِ بــ طُهرِهاْ مَلآئكيَةٌ تَغْفَىْ عَلىْ أوْدَاجِ النَقاءْ لاْ شَبِيهَ لـِ رَوحْيْ سِوايْ ..مَولُودَةٌ مِنْ رَحِم القَمَرْ وتَسْكُنُ فِيْ فَضَاءِ الثُرَيَا ..تِلكْ هي أنَاْ بنت ناس وقلبها المااس