عرض مشاركة واحدة
  #352  
قديم 17-10-2011, 09:32 AM
بنت ناس وقلبها الماس بنت ناس وقلبها الماس غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 879

فى كل صباح.
.انظر الى الحياة
..الى الطيور .
.الى الاشجار.
.الى الهواء.
.الى الطبيعة.
.فأقول الم تخلق لاجلنا!!...
شقشقة الطيور وتغريدها تبعت الامل
وصوت حفيف الاشجار وسكونها..يشعرنا بالوجود...
وفى الطبيعة سحر ..يدعونا بان نشكر الله

__________________
أنَاْ


أُنثْىْ تُعَآنِقُ حُدودَ السَماءِ بــ طُهرِهاْ
مَلآئكيَةٌ تَغْفَىْ عَلىْ أوْدَاجِ النَقاءْ
لاْ شَبِيهَ لـِ رَوحْيْ سِوايْ ..مَولُودَةٌ مِنْ رَحِم القَمَرْ
وتَسْكُنُ فِيْ فَضَاءِ الثُرَيَا ..تِلكْ هي أنَاْ
بنت ناس وقلبها المااس

رد مع اقتباس