عرض مشاركة واحدة
  #357  
قديم 17-10-2011, 01:58 PM
بنت ناس وقلبها الماس بنت ناس وقلبها الماس غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 879

آآسمعك ياللي تنادي يابو قلب خلي بس انا ماني خلي القلب لاجل اسكت واجيكـ

__________________
أنَاْ


أُنثْىْ تُعَآنِقُ حُدودَ السَماءِ بــ طُهرِهاْ
مَلآئكيَةٌ تَغْفَىْ عَلىْ أوْدَاجِ النَقاءْ
لاْ شَبِيهَ لـِ رَوحْيْ سِوايْ ..مَولُودَةٌ مِنْ رَحِم القَمَرْ
وتَسْكُنُ فِيْ فَضَاءِ الثُرَيَا ..تِلكْ هي أنَاْ
بنت ناس وقلبها المااس

رد مع اقتباس