عرض مشاركة واحدة
  #34  
قديم 18-10-2011, 10:53 AM
شقران السبيعي شقران السبيعي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 924

العـيون إن شافـت الـذل ما تـرضى الجـفاف
والصـدور اكـبر من اللوم بعـض عـلومها
والنوايا دامــها بالحـــنايا ما تــشاف
لـين يبـحـثها الزمـن وتعـرف مفهـومها

رد مع اقتباس