الموضوع: الم بلا أنين
عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 21-10-2011, 06:36 AM
ريــما العجمان ريــما العجمان غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 675

أَحَبَّ أَنْ أَگوَنَ أَنَآإ . .
فَ سآمِحُوْنِيّ أَنَّ زَلَّ لِسَآنِيّ بِ گلَمْه

. . فَ نِيَّتِيْ صَآِفِيِه تِجَآهُگمْ . .

رد مع اقتباس