بكره أحلى,, نكي لنفسي إخترته ,, وياعسى بكره تحقق إمنياتي ,, ربــي يلــي درت هالكــوون وخلــقتـه ,, حقـق مرادي على آخر حياتي ,, يمـكن إنـي "بكره" لا جـاني وعشـته ,, أذكرك بالخير يا وقتي أللي فاتي.
__________________ أنَاْ أُنثْىْ تُعَآنِقُ حُدودَ السَماءِ بــ طُهرِهاْ مَلآئكيَةٌ تَغْفَىْ عَلىْ أوْدَاجِ النَقاءْ لاْ شَبِيهَ لـِ رَوحْيْ سِوايْ ..مَولُودَةٌ مِنْ رَحِم القَمَرْ وتَسْكُنُ فِيْ فَضَاءِ الثُرَيَا ..تِلكْ هي أنَاْ بنت ناس وقلبها المااس