عرض مشاركة واحدة
  #433  
قديم 22-10-2011, 03:04 PM
بنت ناس وقلبها الماس بنت ناس وقلبها الماس غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 879



بكره أحلى,, نكي لنفسي إخترته ,,
وياعسى بكره تحقق إمنياتي ,,
ربــي يلــي درت هالكــوون وخلــقتـه ,,
حقـق مرادي على آخر حياتي ,,
يمـكن إنـي "بكره" لا جـاني وعشـته ,,
أذكرك بالخير يا وقتي أللي فاتي.

__________________
أنَاْ


أُنثْىْ تُعَآنِقُ حُدودَ السَماءِ بــ طُهرِهاْ
مَلآئكيَةٌ تَغْفَىْ عَلىْ أوْدَاجِ النَقاءْ
لاْ شَبِيهَ لـِ رَوحْيْ سِوايْ ..مَولُودَةٌ مِنْ رَحِم القَمَرْ
وتَسْكُنُ فِيْ فَضَاءِ الثُرَيَا ..تِلكْ هي أنَاْ
بنت ناس وقلبها المااس

رد مع اقتباس