قد يرى البعض للاحزان جمالا كما اراه بحروف غيري .... فحزني ليس بأختياري .... كبر فتجبر فعثى بقلبي جروحا وآلاما ...
__________________ أنَاْ أُنثْىْ تُعَآنِقُ حُدودَ السَماءِ بــ طُهرِهاْ مَلآئكيَةٌ تَغْفَىْ عَلىْ أوْدَاجِ النَقاءْ لاْ شَبِيهَ لـِ رَوحْيْ سِوايْ ..مَولُودَةٌ مِنْ رَحِم القَمَرْ وتَسْكُنُ فِيْ فَضَاءِ الثُرَيَا ..تِلكْ هي أنَاْ بنت ناس وقلبها المااس