لا أعلم ((..ابعاد ..)) ان كنت فرحه بعودتك الي ام حذره !!!!
اسأل نفسي ان كانت عودتك الي رأفه بي بعد ان رأيتك كم أعاني ؟؟!!!
ان كان كذلك >>>> لااهلا ولاسهلا ...
لااريد لوجودك اي اثر في روحي ...
وان كانت عودتك مقاسمتي الالم والحزن والاحساس فيه ...
فسأرمي كلي في احضانك فلا تهمليني كما السابق ....