عرض مشاركة واحدة
  #436  
قديم 22-10-2011, 03:15 PM
بنت ناس وقلبها الماس بنت ناس وقلبها الماس غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 879

لا أعلم ((..ابعاد ..)) ان كنت فرحه بعودتك الي ام حذره !!!!


اسأل نفسي ان كانت عودتك الي رأفه بي بعد ان رأيتك كم أعاني ؟؟!!!


ان كان كذلك >>>> لااهلا ولاسهلا ...


لااريد لوجودك اي اثر في روحي ...


وان كانت عودتك مقاسمتي الالم والحزن والاحساس فيه ...


فسأرمي كلي في احضانك فلا تهمليني كما السابق ....

__________________
أنَاْ


أُنثْىْ تُعَآنِقُ حُدودَ السَماءِ بــ طُهرِهاْ
مَلآئكيَةٌ تَغْفَىْ عَلىْ أوْدَاجِ النَقاءْ
لاْ شَبِيهَ لـِ رَوحْيْ سِوايْ ..مَولُودَةٌ مِنْ رَحِم القَمَرْ
وتَسْكُنُ فِيْ فَضَاءِ الثُرَيَا ..تِلكْ هي أنَاْ
بنت ناس وقلبها المااس

رد مع اقتباس