لانهايه للاحزان .... لاحدود للألم ..... فسجودي بين يدي ربي هو دوائي .... من كل داء .... فلانحرم انفسنا لذه الراحه .... ف ... لنطيل السجود ... والاقتراب من الله فما عند الله .... ابقى و أعظم .... برب صلاااهــ
__________________ أنَاْ أُنثْىْ تُعَآنِقُ حُدودَ السَماءِ بــ طُهرِهاْ مَلآئكيَةٌ تَغْفَىْ عَلىْ أوْدَاجِ النَقاءْ لاْ شَبِيهَ لـِ رَوحْيْ سِوايْ ..مَولُودَةٌ مِنْ رَحِم القَمَرْ وتَسْكُنُ فِيْ فَضَاءِ الثُرَيَا ..تِلكْ هي أنَاْ بنت ناس وقلبها المااس