نعود للحلقة الاولى ...
بالاول حياة السين قبل 2005
كان سين شابً مثل اي شاب من جيله
شاب لا يعرف شي غير كيف يضحك اليوم (يبيها تقزر ).
من علاقات وهمية ومن فساد اخلاقي ومن كل ما يطري على البال .
تخرج من ثانوية مدرسة الكويت الإنجليزية وكان من المتفوقين في عام 2001/2002
ذهب الى بريطانيا لأستكمال دراسته الجامعية في جامعة لانكستر Lancaster University
وتخرج منها عام 2007 بمعدل جيد جداً ثم عاد الى البلاد .
سين من الشخصيات المحبوبة من الجميع وما زال الى الان لدية الكثير من الاصدقاء في العاصمة لندن رغم انه لم يذهب الى هناك من صيف 2008.
حياتة الاسرية :
كان سين من عائلة متوسطة وصغيره العدد اي انه له اخ صغير و3 اخوات ؛اباه توفي عام 2003 رحمه الله وامه كانت من دولة عربية لذلك كان يلقب بها هو واخوته طبعاً قبل ان تموت 
دخل عالم النت في اواخر دراسته في بريطانيا وذلك لكره الحياة هناك حيث ان اغلب اصدقاء الطفولة قد تخرجوا قبلة وعادوا الى البلاد وفي عالم النت بدت علاقته ومعرفته في هاء التي غيرت له كل مجريات حياته .
لنا تكلمة بعد غداً ان شاء الله