الموضوع
:
مالك خوي !
عرض مشاركة واحدة
#
12
06-01-2012, 06:12 AM
سعود الجوفان
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: Q8
المشاركات: 395
صحّت أبدانكم جميع
كلٍ بإسمه
لاهنتوا على المرور المشرّف
لاخلا ولاعدم
تحيتي
__________________
كم مرةٍ لاجيت ابكتب بها شي ~ يردني شيٍ ولاهو بيديني
أضيق ثم آخذ نفس وأرجع شوي ~ وأتذكر اللي صار بينه وبيني
والقمره اللي شع من صوبها ضي ~ نمضي نسامرها وهي تحتويني
حبـي لها ماحبـه الحـي للحـي ~ مافـوقـه إلا حبـي لوالدينـي
سعود الجوفان
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع سعود الجوفان المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها سعود الجوفان