الموضوع: مالك خوي !
عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 06-01-2012, 06:12 AM
سعود الجوفان سعود الجوفان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: Q8
المشاركات: 395

صحّت أبدانكم جميع

كلٍ بإسمه

لاهنتوا على المرور المشرّف

لاخلا ولاعدم

تحيتي

__________________

كم مرةٍ لاجيت ابكتب بها شي ~ يردني شيٍ ولاهو بيديني
أضيق ثم آخذ نفس وأرجع شوي ~ وأتذكر اللي صار بينه وبيني
والقمره اللي شع من صوبها ضي ~ نمضي نسامرها وهي تحتويني
حبـي لها ماحبـه الحـي للحـي ~ مافـوقـه إلا حبـي لوالدينـي

رد مع اقتباس