، مـن عقـب ( أحبـك ) قلـت : أعـزك ؟! ودي أشـوف . . شلـون تـأثيـرهآ فيـك ، سـولفت عـن غيـرك عشـآن / أستفـزك ؟! يـآ حلـو صـرخة غيـرتـك . . يـوم أحـآكيـك !! ،
__________________