عرض مشاركة واحدة
  #611  
قديم 19-01-2012, 11:48 PM
شمعة الجلاااس شمعة الجلاااس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 2,258

،



مـن عقـب ( أحبـك ) قلـت : أعـزك ؟!
ودي أشـوف . . شلـون تـأثيـرهآ فيـك ،

سـولفت عـن غيـرك عشـآن / أستفـزك ؟!
يـآ حلـو صـرخة غيـرتـك . . يـوم أحـآكيـك !!




،

__________________

،

أستغفر الله و أتوب إليه

،

رد مع اقتباس