عرض مشاركة واحدة
  #71  
قديم 24-01-2012, 07:46 PM
عون إبيها عون إبيها غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: بعيش الحآضر بـ/مـآضيك.K.S.A
المشاركات: 345

ياشيب عيني من تغيّرك يا وقت
اثر قراراتك على الناس (صَرمه )

__________________
(. إلى جنـــات الخـلـد يَ [علي] . الله يرحمك )
.
لا تهلّـين دمعش يَ عين تكـفـييييييين ,,
من مات لش ..\ [بـ الدمع ] ما هوب راجع ..


العوض عند ربي ,,, دام ربي كريم

مدونـتي هـــنـــــــــــــــــآ

رد مع اقتباس