صحيح انك بردتي يالــدمام
لكن بأحاسيسنا أبد مابردنـآآ
للحين والله..
نحب ونشتااااااق اليا فقدنـآآآآ بعضنـآآآ
__________________
(. إلى جنـــات الخـلـد يَ [علي] . الله يرحمك )
.
لا تهلّـين دمعش يَ عين تكـفـييييييين ,,
من مات لش ..\ [بـ الدمع ] ما هوب راجع ..
العوض عند ربي ,,, دام ربي كريم
مدونـتي هـــنـــــــــــــــــآ