عرض مشاركة واحدة
  #249  
قديم 30-01-2012, 03:06 AM
شعوله شعوله غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: بنت عز في ذرى مجد أبوها تحتمي
المشاركات: 1,342












اجْمِعِينَا يَاالمدينة
.........وَحْدَنَا بـ دَرْبْ البَيَاضْ ..
خِطْوَتِينْ و نَلْتَقِي ..!
وَ دَمْعَنَا مِنْ الشُّوق فـاض ..
اجْمِعِينَا يـ المدينة
يالمدينه .. وحدنا بـ درب البياض

__________________
.
.


رد مع اقتباس