Saroonh al - 7la kooLh
كتبته
عســـآش ارتحتي 
حياش في كل وقت
__________________
(. إلى جنـــات الخـلـد يَ [علي] . الله يرحمك )
.
لا تهلّـين دمعش يَ عين تكـفـييييييين ,,
من مات لش ..\ [بـ الدمع ] ما هوب راجع ..
العوض عند ربي ,,, دام ربي كريم
مدونـتي هـــنـــــــــــــــــآ