عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 24-03-2012, 09:41 PM
عون إبيها عون إبيها غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: بعيش الحآضر بـ/مـآضيك.K.S.A
المشاركات: 345

أحبـه و الحـب مبطـي ولاا زاَل . .
مـع انـه رااَح و رااَحــت معـه سنينــي
.
لو أمسـح صورته مـن ارشيـف جوال ؟ . .
ويـش يمسـح صورتـه من ارشيـف عينـي؟!

__________________
(. إلى جنـــات الخـلـد يَ [علي] . الله يرحمك )
.
لا تهلّـين دمعش يَ عين تكـفـييييييين ,,
من مات لش ..\ [بـ الدمع ] ما هوب راجع ..


العوض عند ربي ,,, دام ربي كريم

مدونـتي هـــنـــــــــــــــــآ

رد مع اقتباس