عرض مشاركة واحدة
  #174  
قديم 05-04-2012, 01:08 AM
عون إبيها عون إبيها غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: بعيش الحآضر بـ/مـآضيك.K.S.A
المشاركات: 345

أكرهك ماحبك ولا أحب صوتك,,
خذ كلمتي هذي على الفرقا دليل,,

لحظه... قبل لا تعلن الآن موتك,,
يا حي حبك هذي [كذبة ابريل]..

__________________
(. إلى جنـــات الخـلـد يَ [علي] . الله يرحمك )
.
لا تهلّـين دمعش يَ عين تكـفـييييييين ,,
من مات لش ..\ [بـ الدمع ] ما هوب راجع ..


العوض عند ربي ,,, دام ربي كريم

مدونـتي هـــنـــــــــــــــــآ

رد مع اقتباس