عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 07-04-2012, 07:20 AM
خوي النشامى خوي النشامى غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 320

سنين منك اعاني حسبي عليك تنام ليلك وانا منك منصاب حسبي عليك


وشرايكم بحبيب متولعن بحبيبه وعقب سنين يكتشف شي يكسر الظهر منه ,, العذر مايبي يخسره وخبى عليه السر ,,,



واغااار عليه بجنون وان عاتبته بشي يعند يااااصبري عليه ويابري حالي بريااااااه



تٰقول لٰـآ شٰفت زوٰلـي صٰآإبتگ خٰفةة
ـآبـگ ـأنٰآ لٰـآ شٰـفت زوٰلـگ جٰآإني خٰبآإل..!




ضَمممممممني . . ~وتگفى‘ [ اقسَسَسَسَى بـ ضممممًممَتگ





مَ وَحشني إلآ ﭑﻧتٌ ..
·̵ وَ باَقي اَلععُاَلم ..
.. ععوُآفي ‘♡






وش الحيلة والسواة والدبرة اليا تولعت بواحد لاهو من اهلك ولامن عربك ولامن لابتك لاهلك وهله يرضون ياااااشيب عيني شيباااااااه سنين وانا ع هالحال


ابوي اللي تركنا من سنين واعرس يوم على هالسالفة ذكرنا ورفض رافض والسبة الاصل وهم يرفضون اني فقير ويحسبون انفسهم هاي هاي وهم حالهم مثل حالنا ؟؟!!!! ياااارب عونك فرجها علي ضاقت والفرج بيدك ياكريم

رد مع اقتباس