عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 07-04-2012, 07:50 AM
خوي النشامى خوي النشامى غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 320

و عليكْ غيرة فؤادي حيلْ تِشقيني
.. .. .. .. .. ما ودّي أغار لَكن غيرتي | مطمّه . . !






بذلتْ مآ اُوتيتْ منُ صَبر ، ۈ جلّد ..
عشآن آكبّر هقوتك ۈ [ ٱستآآآهلك ]

حبيتك بَ/روحَ ۈ معآليق : وجسَد ..
مآهوبَ حبْ آرقمك / ۈ آقآآآبلك . .

محبةٍ مدىّ آلححيآة ۈ لـ آلآبد ..
منُ يوم عرفيّ لك ۈ آنآ | مرتآح لك ..

ۈ آهلك ليآ صدوك عنيّ ؟ لـآ تصد
قل لآهلك [ يمسونُ ، مآنيّ مآكلك ]



حرقت قلبي بالتغلي وانا ابيك

وخليتني تايه وانا عارف قرارك





آخبرهمّ آني آحببببببك


‏​​ لآ بل آعشقِقققققك ..
ﻻ بلِ آتنفسسسّسك ..
آخبرهمُ آنك؛
روحيَ ،
قلبيَ ،
حِياتي ،
دنيتيّ ،
عشقِي ،
آخبرهم آني " ‏​​لآ آستطيع العيش دونك "





يّ حلوو . .شهقة الغيرَه ،*
يوم آستفززه ♥

رد مع اقتباس