عرض مشاركة واحدة
  #36  
قديم 17-04-2012, 10:53 PM
┛ٻـڊﯠﯤ ڴـﯠﯠﯠڸ┗ ┛ٻـڊﯠﯤ ڴـﯠﯠﯠڸ┗ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: في بيتنا
المشاركات: 63

سلام عليكم

رجعت لكم بعد غيبه طووووول

بسبب الدراسه خارج الكويت

و رجعت وانا مشتاق كل نفر في الكويت





وابشرووو بجديد كل عاده



اخوكم : مشاكس المري <<< هيه :d وناسه

__________________

من تصميمي شاءالله يعجبكم

http://www.snafeee.org/up/uploads/13465443071.mp3

رد مع اقتباس