الموضوع
:
انا شمعه في عز الليل وقلبي شايل الأحزان / وعيني ماتذوق النوم وروحي دوم منسيه
عرض مشاركة واحدة
#
17
18-04-2012, 02:39 AM
احزان منسيه
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: In my house
المشاركات: 22
آصعب لحظآت حيآتك
هي:- عندمآ ترى بعينيك ... مآلآ يصدقه قلبك
__________________
احزان منسيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها احزان منسيه