عرض مشاركة واحدة
  #18  
قديم 18-04-2012, 02:41 AM
احزان منسيه احزان منسيه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: In my house
المشاركات: 22

كلهم يعودون .. ولكن آغلبهم يعود في توقيت خآطئ
بعضهم ، ، يعود حينمآ نهب مسآكنهم لآخرين , ونلتزم بوعودنآ مع آخرين
عندهآ .. يعودون ..!!
وبعضهم يعود ولآ يأتي . . يختبئ خلف بآب آو نآفذه ويرآقبنآ من بعد
يرى تحركآتنآ
قد يبتسم ، آو قد تدمع عينآه .. حين يتذكر أنه بجوآرنآ في ذآت الموقف يومآ مآ ..!
( وبعضهم لآ يأتي )
لأنه يشعر بأن عودته شبه مستحيله وأننآ تخلصنآ من حآجآته في مستودع الذآكره
والبعض يأتي لأنه يهتم
فيقتحم حيآتك مجددآ وكأنه يريدهآ من جديد ..!
لآيهتم بكونه أخطأ آو بكوننآ أخطأنآ ولكنه مهتم فقط - بالعوده..
والبعض لآيرحل..
يوهمنآ بالرحيل ويبقى..
والبعض يشعر أنه بآقٍ في قلوبنآ..!
دون آن يعلم بأننآ قذفنآ بحآجيآته من نآفذة ( ذكريآتنآ ) لأنه آسوأ من أن نبقيهآ
بعضهم نريده ولكنه لآيعود ... وبعضهم يريدنآ ولكننآ لن نعود

__________________

رد مع اقتباس