الموضوع: الــشــــــام
عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 27-05-2012, 10:42 PM
الصورة الرمزية الذآهبه
الذآهبه الذآهبه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: من دآر اللي تعزوى بـ نـورهـ
المشاركات: 1,750

اقتباس:
قالو علام سهيل مايكتب ابيات
والشام يذبح كل يومن وليله
قلت العذر وش فايدة ذا العبارات
دام الحكي ساوى كثيره قليله
في داخلي غبنه وبالعين دمعات
والكبد داخلها سوات المليله
ياسوريا ماغير ربّ السماوات
لاترتجين امن العروبه وسيله
وش ترتجين امن العرب والحكومات
مدام راس القوم نفسه ذليله
وان ليا من صار بالوضع صكّات
مابه ولاء لغير شيخ القبيله
والله لولا الزعزعه والنزاعات
وخوفي من الله لاتثور الفتيله
لنخى قبايل يام بالذات بالذات
وانخى الشيوخ اهل الوجيه الطويله
واصيح في نجران ياهل المروّات
ثورو بنا يكفي العروبه فشيله
تكفون ياصبيان همدان ثورات
ماعاد به صبرن ولابه بديله
قومو بنا نرجع زمان الفتوحات
الشام يدعي ياعرب من يجيله
يعيش راسن مارضي بالفشيلات
ولا الذليل ايموت من دون حيله
لاعشت ياراسن حيا دون غايات
دوك السمين وخلّ عنك الهزيله
تنخى بكم بالشام كل العفيفات
وش عاد باقي دون فل الجديله
الله يبيض وجهك على هالتعبير
اللي يحكي مايخلج بالنفس

صح الله لسآنك لين ترضى
وكفوووو بيآم العريقه
والله ينصر شامنا

ويخزي ذا النذل الذليل


عسآك ع القوهـ

__________________
ثنتين يعطنك دروب السعاده
درب الصلاة و برك بوالدينك
وثنتين يعطنك وسام وشهاده
مخافة الله وصحبت اللي يعينك

رد مع اقتباس