الموضوع: الأم والبر
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-08-2005, 01:02 AM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265
الأم والبر

الأم والبر

في الماضي كان هناك شاب وحيد لامه وتوفي ابوه وهو صغير ، فربته امه حتى كبر و صار رجال ، ولما كبر بر بامه ولم يتركها ، وكان قد اعجبته وحدة من بنات جماعته ، وعندما عرفت اخلاصه بحبها كانت تبي تشوف مقدار بره لامه ، فارسلت البنت احد النساء للشاب تبين من خلالها رغبتها في الزواج من الشاب شرط ان يبتعد عن امه فرد بهذه الابيات :





علمت ان دافي الحشي مرسل لي = رسالة تدعيني اصخـي بفرقـاه
ان ما كان صيد الحبيـب تغلـي = قم يا نديبـي انقلـع انـت ويـاه
امي ولا لها عن ظلالـي مظلـي = ولا الغضى وان دور الظل يلقـاه
امي ليا شافـت خيالـي تهلـي = ولا الغضى وان شاف زولي تحلاه
اربع سنين وديدها سقمـة لـي = والعب على المتنين واقول يا يـاه





ففرحت البنت ببر الشاب بامه وتزوجته

رد مع اقتباس