عرض مشاركة واحدة
  #136  
قديم 26-07-2012, 05:51 PM
شيوم العجمي شيوم العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,130


ياقو باسك كيف طولت صدك
يلوع بي همي واناديك ويلوع
قلبي سبايب ماجنيته بيدك
وش فايدة صوتي اذا القلب منزوع
والمشكلة ماني على جال حدك
غصب نقلت الجرح ماهو على طوع
واصبحت ندك كيف انا اصبحت ندك
ياسيدي ماني على الورد مدفوع
ﻻ‌صار ما تاوي منهو يودك
وﻻ‌ صار مغوينك حواسيد وربوع
ماطاب شي في هواهم يشدك
اسقيت زرع الصد وانبت له فروع
وحطيت راحة يدك من تحت خدك
وخليت عذال الهوى تدفن الجوع
فيني وتروى من مشاريب عدك
ادخلك بالله ﻻ‌ يقولون مخدوع
ارفق عساها ذكرياتي تردك
وان كانت الردة مثل حبة الكوع
الله حسيبك والليالي تضدك

**

**

**

**

__________________
يا مل قلب (ن) لا تذكر مخاويه
ضاقت عليه الدار والهم حامل
ماعاد به لحية عتاب ومشاريه
ولا عاد باقي لحية رفيق ومجامل

رد مع اقتباس