الموضوع: الأم والبر
عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 14-08-2005, 09:23 AM
الخريف الخريف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 2,321

اربع سنيـن وديدهـا سقمـة لـي *** والعب على المتنين واقول يا يـاه

صح لسانك ولسان الشاعر

ولاهنت يالباشا

رد مع اقتباس