عرض مشاركة واحدة
  #9270  
قديم 22-08-2012, 03:38 PM
حكاياغيـــم حكاياغيـــم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: Glopal private
المشاركات: 2,515


-


العيد ياروح المطر ماجاني**

دورت بالغيمه لقيته حوّل**

لقيت فيني عيد شخص ثاني
يقول : حزنك في غيابه طوّل

قلت العفو : عيدي رفيق أحزاني
بس مدري اللي كان فيهم أوّل ..!!

__________________
.

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

رد مع اقتباس