ابن فياض .... اظنك خوينا المميز اللي في ذاك !!
واذا كان هالكلام صحيح ... فهنيئا لمنتدى العجمان بك 
موضوع مميز كعادتك طال عمرك
وفي رايي البنت لها قلب من حديد .. وألهمها الله الصبر والقوة على تحمل هذه المشقه !
وإلا كيف طوعت قلبها لتعامل محرمها عكس ذلك !!!!!!!!!!!!
اللهم ثبتنا وثبتهم على طاعتك وإيمانك .. واهدينا جميعا إلى الصراط المستقيم !