عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 17-08-2005, 07:54 AM
ابن فياض ابن فياض غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 109
السلام عليكم

الأخت الخالديه شاكر مرورك الكريم وتعقيباتك الطيبه.. وانا والله ماعرفت وش تقصدين بقولتك بخوينا اللي في ذاك...... بس زي ماقلتي في احد مواضيعك السابقه جميع اعضاء المنتدى مميزين وبالتأكيد انتي في الصفوف الأولى.

الأخ ابن زابن ولا تهون طال عمرك وشاكر مرورك الكريم واطرائك الطيب.

ابن فياض

رد مع اقتباس