الأخت الخالديه شاكر مرورك الكريم وتعقيباتك الطيبه.. وانا والله ماعرفت وش تقصدين بقولتك بخوينا اللي في ذاك...... بس زي ماقلتي في احد مواضيعك السابقه جميع اعضاء المنتدى مميزين وبالتأكيد انتي في الصفوف الأولى.
الأخ ابن زابن ولا تهون طال عمرك وشاكر مرورك الكريم واطرائك الطيب.
ابن فياض