اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن العجمى نسال الله حســــــن الخاتمه وهو ارحم الراحميـن يا سبحان الله وشكراااااااابن ملبز العفووو أخـي : ( بن العجمي ) ولاهنت على مرورك أخـيـك ...