عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 19-08-2005, 01:08 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أشكرك يابن ملبز علي الموضوع الرائع



والاسلوب الراقي






أبنشدك يازمن يوم جيت ناصيك = يومك بسود الليالي تولاني

ادميت العيون لجل أراضيك = والنفس صاحت منك كفاني

أحاول أجبر خاطري بتناسيك = وأنت على النسيان تعصاني

اجرح واجرح ماني براجيك = عزيز النفس ما يقبل المهاني

رد مع اقتباس