عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 19-08-2005, 07:16 AM
بــن مــلــبــز بــن مــلــبــز غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 366

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد بداح الحطيم
اود ان اشكر ابن ملبز على مشاركاته الطيبة
وعلى جهوده الطيبه على مواصلة بين العجمان
وقال تعالى( من لا يشكر الناس لا يشكر الله))

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العفــوو أخــي العزيز :

راشد بداح الحطيم


ومشكووور على مرورك وننتظر منك بــوح مشـاعرك

أخــيــك ...

رد مع اقتباس