اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد بداح الحطيم
اود ان اشكر ابن ملبز على مشاركاته الطيبة
وعلى جهوده الطيبه على مواصلة بين العجمان
وقال تعالى  ( من لا يشكر الناس لا يشكر الله))
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
|
العفــوو أخــي العزيز :
ومشكووور على مرورك وننتظر منك بــوح مشـاعرك 
أخــيــك ...