عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 19-08-2005, 07:22 AM
بــن مــلــبــز بــن مــلــبــز غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 366

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوورري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أشكرك يابن ملبز علي الموضوع الرائع



والاسلوب الراقي






أبنشدك يازمن يوم جيت ناصيك = يومك بسود الليالي تولاني

ادميت العيون لجل أراضيك = والنفس صاحت منك كفاني

أحاول أجبر خاطري بتناسيك = وأنت على النسيان تعصاني

اجرح واجرح ماني براجيك = عزيز النفس ما يقبل المهاني
العفوو يـاأختــي :

جــووري


و مشكووره على ماقدمت يدك من بـوح مشـاعرك الجميـله والرائعــه

لــي عــوده ...

أخــيــكم ...

رد مع اقتباس