اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوورري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرك يابن ملبز علي الموضوع الرائع
والاسلوب الراقي
أبنشدك يازمن يوم جيت ناصيك = يومك بسود الليالي تولاني
ادميت العيون لجل أراضيك = والنفس صاحت منك كفاني
أحاول أجبر خاطري بتناسيك = وأنت على النسيان تعصاني
اجرح واجرح ماني براجيك = عزيز النفس ما يقبل المهاني
|
العفوو يـاأختــي :
و مشكووره على ماقدمت يدك من بـوح مشـاعرك الجميـله والرائعــه 
لــي عــوده ...
أخــيــكم ...