وهـذآ أنـا رجعـتـلكـم ...
.
.
.
عدّت على خير يا قلبي ...ونسيناهم
وما في داعي يا قلبي تعيد ذكراهم
اللي نسوا عشرة أيامك وخانوها
ننساهم أحنا ما دام أحنا عرفناهم
يا قلبي لو مر لك ذكرى محبتهم
فضل جمر بعدهم عن ورد جنتهم
واللي ارخصوا عزتك ارخص معزتهم
يتحملون اللي خانونا خطاياهم
شايف يا قلبي الغرام ايش سوا فيني وفيك؟؟
نسهر ندامه وألم .... تبكيني وأبكيك
ما حد سأل منهم .... ما قالوا مره اش فيك
كل شي خلاص انتهى بانت نواياهم....