اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الهتلان لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم نسال الله حسن الختامه ولـــــــد الــــــهـــتـــلان يعطيك العافيه أخي : ولـــــــد الــــــهـــتـــلان على مرورك الطيــب أخــيــك ...