عرض مشاركة واحدة
  #2963  
قديم 21-04-2013, 01:28 AM
الصورة الرمزية الذآهبه
الذآهبه الذآهبه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: من دآر اللي تعزوى بـ نـورهـ
المشاركات: 1,750

اعاند زماني وادري ان الزمن غلاب/
ولَكن يموت الحر مايقبل الذله/

وانا في رجا اللي ماجعل دون عبده باب/
هو الواحد اللي اطلبه و آتذلل له/

__________________
ثنتين يعطنك دروب السعاده
درب الصلاة و برك بوالدينك
وثنتين يعطنك وسام وشهاده
مخافة الله وصحبت اللي يعينك

رد مع اقتباس