عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 26-08-2005, 08:28 AM
عجمي ولي الفخر عجمي ولي الفخر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: q8
المشاركات: 1,239

حسبي الله على اخونهاا ما عندهم ذره أحساس

صدق نااس تخااف ما تختشيش

ومشكور اخوي |مربوش على المجهود الطيب منك ولا هنت

ولا تحرمنا من جديدك يالغلاا
ويعطيك الف عافيه

__________________



اخذت من روحي لروحي نصايح=ثلاث يرضن النفوس الضياقـي

جمع الحطب ومعلقـات الذبايـح=وحذف النشاما للغتر والطواقـي

رد مع اقتباس