عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 29-08-2005, 01:25 PM
&&أجوديـــه&& &&أجوديـــه&& غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 51

موفور الشكر على الموضوع الر اقي والفكر الاروع

**********************بوحي المتواضع......

عذبات يا قلبي مع الوقت بـــــــتزين

دور دوا عمــــــــــــرك بين المحبين

انشد عن اللي قد رجـــــــيته ملايين

دور شجاع(ن)ماغدى بين امرين

روحه وقلبه فيه زين(ن) مع شين

شي(ن)يفرح خاطــــرك لوه عفين

********************

اختكم
&&أجوديــــــــــــه&&

رد مع اقتباس