كلماتك أروع من الخيال
وأجمل من ضياء القمر
فلهاذا أوقفت ساحات أفكاري
لكن أحتار قلبي فيما يكتب لك
فكتب أحترامي وتقديري لك و لجمال كلماتك

يقتلني الشوق اليك
يقتلني الحب بدونك
لا أستطيع ان اعيش وحيده بدونك
أحبك بكل ما في قلبي من
حب
من
صدق
من
مشاعر
أريد أن أعيش عالم الحب
معك
وأنزف كل الآهات
وكل الالام
وكل الاحزان
فتعال معي
خذني بيديك لعالمنا

أخــيــكــمـ ...