قال : أمك ، قال : ثم من ؟ ، قال : أمك .! قال : ثم من ؟.! قال : أمك .!! قصة رائعة أخي الباشا وأبيات أروع في البر بالأم والتي هي أحن على ولدها من نفسها .!!!!!!!! شكراً جزيلاً أخي الغالي الباشا ... تحيتي قرقاص
__________________ قاطعوهم ... تهزموهم