الموضوع: الأم والبر
عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 30-08-2005, 05:33 PM
قرقاص قرقاص غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,615

قال : أمك ، قال : ثم من ؟ ، قال : أمك .! قال : ثم من ؟.! قال : أمك .!!


قصة رائعة أخي الباشا وأبيات أروع في البر بالأم والتي هي أحن على ولدها من نفسها .!!!!!!!!



شكراً جزيلاً أخي الغالي الباشا ...



تحيتي



قرقاص

__________________


قاطعوهم ... تهزموهم

رد مع اقتباس